منتدي أبناء السنابسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الزائر الكريم مرحبا بك في منتدي أبناء السنابسة يسعدنا تواجدك معنا
يمكنك التسجيل في المنتدي وتاكيد التسجيل عن طريق الرسالة التي تصل للايميل الخاص بك


[[[ فكر متجدد *** ونقاش بنـّاء *** وعطاء بلا حدود ]]]
 
الرئيسيةشات منتدي أبناءاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قوانين المنتدي ............... بسم الله الرحمن الرحيم السادة الاعزاء اعضاء وزوار المنتدي المنتدي هو منتدي الجميع وليس منتدي احد بعينه فساهموا معنا للنهوض به وجعله علي المستوي الذي يليق بنا ................. السادة الاعضاء الرجاء عند التسجيل عدم التسجيل باسماء رمزية والتسجيل بألاسماء الحقيقية حتي نتمكن من معرفة من هو متصل معنا ................... اسادة الاعضاء والزوار اي وجهة نظر علي المنتدي تعبر عن وجهة نظر صاحبها وإدارة المنتدي غير مسؤولة عن وجهات نظر اعضاء المنتدي ...............السادة الاعضاء برجاء عند المشاركة في المنتدي عدم التجريح في احد وعدم التشهير بأحد ................. أي موضوع يخالف هذه القوانين سيتم حذفه من قبل الادارة دون الرجوع الي صاحب الموضوع .................. وتقبلوا تحيات ادارة المنتدي وأتمني لكم مشاركات سعيدة
 
أذكر الله
الساعة الان
الساعة الان

بتوقيت السنابسة - جميع الحقوق محفوطة منتدي ابناء السنابسة2010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 281 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hany el asshry فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5853 مساهمة في هذا المنتدى في 1156 موضوع
زوار المنتدي
free counters

شاطر | 
 

 وضــاع حلمك يا ولدى!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى حامد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 300
المجهود والاسهام في المنتدي : 459
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم والسباحة
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: وضــاع حلمك يا ولدى!   الإثنين يوليو 19, 2010 2:08 am

المتابع لحال القنوات الفضائية والإذاعات منذ فترة، سيجد أن شيئا من أهم ما يميزها هى تلك المسابقات ذات الأسئلة التافهة و الجوائز المادية الكبيرة والمغرية، فكل ما يجب عليك فعله فقط هو الاتصال برقم الهاتف الذى يظهر أمامك على الشاشة وتجيب على السؤال ذى الاختيارات الثلاثة، وإذا دققت قليلا فى الاختيارات ستجد أنهم قد اختاروا لك الاختيار الصحيح أيضا حتى لا تتعب نفسك فى البحث عن الإجابة ، بل إنه ــ ربما ــ فى بعض الأحيان ستجد السؤال ذا اختيار واحد فقط فى الإجابة!!

تجد نفسك تدخل فى حالة شعورية فريدة ، وتبدأ تحلم بالأشياء التى ستفعلها بالأموال الطائلة التى ستفوز بها ، وبالأماكن التى ستذهب اليها بالسيارة التى ستحصل عليها، هذا كله بمجرد إجابتك على سؤال من نوعية: كم عدد أصابع قدم الإنسان؟ أو ما هى عاصمة جمهورية مصر العربية؟ أما مسابقات الألغاز البوليسية مثل تلك التى يأتى فيها المفتش المشهور ذو البلطو الأصفر فهى لا تقل تفاهة وسطحية بل وسذاجة أيضا عن غيرها من المسابقات، فما هى الصعوبة التى تستدعى التفكير (مجرد التفكير) عن شخصية السارق إذا كان يظهر ــ أثناء استجوابه ــ حاملا للشئ المسروق فى يديه، أو واضعاً إياه فى ملابسه ..

المهم أن سعر الدقيقة جنيه ونصف الجنيه ، وسعر الرسالة يشابه ذلك تقريبا وفى بعض الأحيان يصل إلى خمسة جنيهات، وسواء كانت المسابقة لغزاً أو سؤالا فنيا أو علميا أو دينيا ستجد أنه من الواجب عليك أن تتصل أكثر من مرة كى تزيد من فرص فوزك فى المسابقة ، وفى بعض المسابقات يخبرك المعلق على الإعلان بأنك ستفوز بدون أى سحب، مما يعنى أن كل المتصلين سيفوزوا، لكن تتأتى فى النهاية .. وبعد خصم المبلغ المعلوم والمعتبر من رصيدك تجد أنك لم تكسب شيئا، وضاع عليك كل الوقت الذى قضيته تستمع إلى موسيقى وأغان تافهة .. مثلما ضاع حلمك فى الثراء الفاحش الذى كنت تنتظره من كل أعماقك .. ولا تجد سوى أن تقول: هذا ما جناه علىّ التليفزيون .. وما جنيت على أحد!



Not love to win those who love and trust you but love you in the heart of love



بكل خير...الله لا يحرمنا منك ولا من تواجدكم .


سألت حكيم /هل الحب اقوى أم الصداقة فجاوبنى الحب اقوى لكن الصداقة ابقى فقد يجف النهر ويبقى مجراه ويبقى الصديق بأحلى ذكراه



مصطفــــــى حسنــــــــى حــــــــامــــــد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وضــاع حلمك يا ولدى!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أبناء السنابسة  :: الموضوعات العامة :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: