منتدي أبناء السنابسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الزائر الكريم مرحبا بك في منتدي أبناء السنابسة يسعدنا تواجدك معنا
يمكنك التسجيل في المنتدي وتاكيد التسجيل عن طريق الرسالة التي تصل للايميل الخاص بك


[[[ فكر متجدد *** ونقاش بنـّاء *** وعطاء بلا حدود ]]]
 
الرئيسيةشات منتدي أبناءاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قوانين المنتدي ............... بسم الله الرحمن الرحيم السادة الاعزاء اعضاء وزوار المنتدي المنتدي هو منتدي الجميع وليس منتدي احد بعينه فساهموا معنا للنهوض به وجعله علي المستوي الذي يليق بنا ................. السادة الاعضاء الرجاء عند التسجيل عدم التسجيل باسماء رمزية والتسجيل بألاسماء الحقيقية حتي نتمكن من معرفة من هو متصل معنا ................... اسادة الاعضاء والزوار اي وجهة نظر علي المنتدي تعبر عن وجهة نظر صاحبها وإدارة المنتدي غير مسؤولة عن وجهات نظر اعضاء المنتدي ...............السادة الاعضاء برجاء عند المشاركة في المنتدي عدم التجريح في احد وعدم التشهير بأحد ................. أي موضوع يخالف هذه القوانين سيتم حذفه من قبل الادارة دون الرجوع الي صاحب الموضوع .................. وتقبلوا تحيات ادارة المنتدي وأتمني لكم مشاركات سعيدة
 
أذكر الله
الساعة الان
الساعة الان

بتوقيت السنابسة - جميع الحقوق محفوطة منتدي ابناء السنابسة2010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 281 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hany el asshry فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5853 مساهمة في هذا المنتدى في 1156 موضوع
زوار المنتدي
free counters

شاطر | 
 

 أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الجمعة يوليو 16, 2010 5:08 am


أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أتحدث إليكم الآن و أنا في غاية الشوق للقائكم

و أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير و بصحة جيدة

لن أذكر إسم أحد في تحيتي لكم

لأنكم جميعاً تعرفون قدركم و حبكم داخل قلبي

و هذا الحب الذي بداخلي

لم أقاومه عندما أخذني لهذا المقال الذي أكتبه للشخصيات المتميزة و الناجحة

لقد قمت بتحليل لوضع المنتدى في الفترة السابقة

و قمت بمقارنة الوضع أثناء إنشاءنا له عندما كنا فردين ثم ثلاثة ثم أربعة

ثم قمنا برفع الموضوعات المفيدة و الإيجابية و تطوير المشاركات

و توالت الأيام و زاد عدد المشتركين

وزادت الموضوعات المفيدة و الهامة

و زاد عدد المشتركين الذي أعتز بأني على علاقة راقية بمعظمهم

فكانت المقارنة حسب المشاركة و المساهمة و المشاهدة و النشر و التعليق و الرد

فبداية المقارنة :-

1- الشهر الأول معرفة و نشر مفيد و مشاركة متميزة و بسيطة .

2- الشهر الثاني اندماج للموضوعات و تطوير .

3- الشهر الثالث زيادة في عدد المشتركين و تقديم موضوعات هامة للجميع .

و مرت الأيام و الأسابيع حتى صارت شهوراً

ففي الثلاثة شهور الأخيرة

حدث ما لا أتمناه أنا و لا أنتم

و أيضاً حدث ما أتمناه أنا و أنتم

أعزائي

هل يعقل أن يكون البيت الكبير الذي يجمعنا بعد شوقنا لبعض

هو مكان الفتنة و وأد الأخلاق الحميدة التي نتميز بها جميعاً

هل يعقل أن يكون من يمثل أبناء السنابسة و كلنا نمثلهاً

على صراع مصنوع بحرفة من الصانع الذي يسعى لتدمير أخلاقنا و هويتنا

هل يعقل أننا نحن المتميزين و الناجحين نكون مصدراً للنقاش

و يتحدث عنا من لا يعرفنا أصلاً ....... أي الجاهل الذي يصدق كل شئ

هل يعقل أن تكون الموضوعات و الحوارات هي نتيجتها كل ما حدث سابقاً

أعزائي

نحن هنا نكمل بعضنا البعض

فعليكم أن تفرقوا بين كل من دخل ليبني صفحات مضيئة معنا

و بين من دخل ليمزق تلك الصفحات و يدمر بنيانها


أعزائي

كيف يكون الصفحة التي نرفع عليها اسم بلدتنا الحبيبة السنابسة

هي نفس الصفحة التي نصفي عليها خلافاتنا

ده إذا كان هناك خلاف

أنا متأكد أن الخلاف هنا يصنع و يدبر و تكون له نتيجة و لكن ليست قوية

أعزائي

كيف يكون من دخل بالأمس بيننا صاحب قرار يسعى هو فقط لفرضه علينا

كيف يهان بيننا أحد الشباب المتميز و الناجح و المثقف من الجاهل الفاشل

كيف تصدقوا أقاويل تملأ في عقول البعض لنشر سموم الفتنة بيننا

أعزائي

كيف من يسأل و يتعرف على المنتدى و لم يعرف من به و لم يعرف أهدافنا و سياستنا

أن يثير مشكلة و يهين البعض مباشرة و يذكر الأسماء علناً

و بعد كده قاااااااااااال ينسحب


و أنتم تقولوله ليه كده ...... خليك معانا .... ربنا يخلينا لبعض

إزاي يا جماعة يؤثر فينا من لم نرى له ضياءاً بالبلد أو خارج البلد

أو حتى على صفحات المنتدى

إزاي تتمسكوا بمن لم يعطينا الفائدة ؟؟؟؟؟؟

أعزائي

رأيت و قرأت الكثير و الكثير


و لو لم أتمالك أعصابي و أفكر في الأمور و المقاصد و الأهداف

لكنت أتمشى الآن في طريق السلبية و الفشل الذي رصف لنا جميعاً

هل تعلمون أنكم مثقفون

هل تعلمون أنكم مهذبون

هل تعلمون أنكم محترمون

هل تعلمون أنكم أذكياء

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
أحمد كابو
عضو فضي
عضو فضي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 110
المجهود والاسهام في المنتدي : 167
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الجمعة يوليو 16, 2010 9:47 am

شكرا وجزاك الله خيرا على ما قلت من كلام حكيم ومفيد لأبناء هذه البلد الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو عبدالرازق
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1252
المجهود والاسهام في المنتدي : 1633
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 35
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الجمعة يوليو 16, 2010 8:14 pm

الحمد لله يا حماده الموضوع ده خلاص انتهى وتم البدء فى صفحات الحب والود والمواضيع المفيده للبلد وايضا تم السيطره على الموقف بكل سهوله واكيد انتا عارف ليه !!! انتا مش محتاج توضيح والان كما ترى جميع اعضاء المنتدى يسودهم الحب والموده .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو سعد السنبسي
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 192
المجهود والاسهام في المنتدي : 297
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 30
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : محاسب بالشباب والرياضة
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الأحد يوليو 18, 2010 1:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمادة مرسي حبيب قلبي ياراجل فينك من زمان محدش بيسمعلك صوت ع المنتدي عموما يارب تكون بخير في جدة ومستني اتصالك زي ما قلتلي عشان مش عارف رقمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الإثنين يوليو 19, 2010 8:52 am



يا أحمد

هذه البلدة الجميلة

" السنابسة "

لها مكانة غالية في قلبي

و أبنائها جميعاً محبتهم تزداد يوماً بعد يوم عندي

و لن أتأخر يوماً عنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الإثنين يوليو 19, 2010 8:56 am

عمرو عبدالرازق كتب:
الحمد لله يا حماده الموضوع ده خلاص انتهى وتم البدء فى صفحات الحب والود والمواضيع المفيده للبلد وايضا تم السيطره على الموقف بكل سهوله واكيد انتا عارف ليه !!! انتا مش محتاج توضيح والان كما ترى جميع اعضاء المنتدى يسودهم الحب والموده .


عزيزي أ / عمرو

برجاء مراجعة المقال مرة أخرى

لتكتشف أسراراً كثيرة

و كلامي ليس لمصلحة ما

و إنما لمنع أشياء ربما أننا قادرين على التحكم فيها

و أنت عارف مقاصدي

و بيني و بينك

............................

ربنا يوفقك و راجع و لا ترجع

إني أحبك في الله يا أ / عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الإثنين يوليو 19, 2010 9:02 am

[center]

عزيزي أ / عمرو

كلامي ليس لمصلحة ما

و إنما ربما لمنع ضرر نحن قادرين على التحكم فيها

رجاء يا عمرو مراجعة المقال

و ستجد أسراراً كثيرة جداً داخل كلماته

و بيني و بينك .........................

وصلت الرسالة بالبريد المستعجل .... .... .... الألكتروني

أ / عمرو

إني أحبك في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الإثنين يوليو 19, 2010 9:05 am

[center]


عزيزي أ / عمرو سعد

إن غاب صوتي بالمنتدى

فيوجد الكثير من أحبابي و أعزائي الناجحين و المتميزين

و إن كنت وردة تفوح بالرائحة الجميلة بينكم

فأنتم البستان الذي أعيش فيه

و الحب بيننا هو الذي نعيش عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
وليد ابو الشيخ
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 392
المجهود والاسهام في المنتدي : 523
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
العمر : 34
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:40 am

السلام عليكم
الحمد لله على السلامه يا استاذ حماده وحشتنا
عودت والعود أحمد
انا باشكر مشاعرك الجميله تجاه اصدقائك واقاربك واخوانك من الشباب وغيرتك عليهم
بهذه الطريق الجميله فانت منا ونحن منك
ولكن ان اتسع صدرك الرحب بكلماتى القليله التى بها القليل من النقد اكون شاكرا
انا مش فاهم قوى الموضوع بتاعك ومناسبته وده لضعف فى تفكيرى فانا عندما قرأت مقالك
بدأت ابحث عنى انا هل انا من ضمن المذكورين ضمنيا فى موضوعك
وااسف ااننى اقول ذلك على الرغم من معرفتى الجيده بك وبأفكارك الجميله
ولكننى اقول لك شيئا اسباب الفتنه التى حدثت كانت لسببين من اهمهم الكلام الضمنى
فكنت اتوقع منك وذلك ليس دفاعا عن نفسى كنت اتوقع ان تذكر الاشخاص حتى لا ارى فى نفسى واحدا من ضمن المذكورين
وان كنت اعلم جيدا اننى لست من ضمن المذكورين
ولكنى اعاتبك على ما شرحته سابقا
وثانيا لم يتخذ احد قرارات من الناس الجديده
وكلمه الناس الجديده هذا نوع من انواع العنصريه التى كتبت عنها فى موضوع سابق
ان يتم تقسيم المنتدى الى اعضاء عاديين واعضاء لهم القرار واعضاء جداد لسه بدرى عليهم المنتدى بتاع اى حد انت عمرك شوفت واحد صاحب المنتدى
واعضاء ليس لهم الحق فى الكلام فى مواضيع معينه هذه هى العنصريه بعينها
واسف للاطاله وارجوا منك متزعلش منى ارجوك انت فى بلاد بعيده ومش شايفينك لو انا بازعلك وانت فى الغربه انا مش هاعلق على اى موضوع من مواضيعك تانى عشان انت اهم حاجه عندنا وربنا يسهل عليك الغربه اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزي السنبسي
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 620
المجهود والاسهام في المنتدي : 1047
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي
علم الدولة : تحيا مصر

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:53 am

يا وليد احب اوضحلك حاجة بالنسبة للمنتدي تقدروا تعتبروه ملك للجميع
وبالنسبة لاتخاذ القرارات قبل اي قرار يتم استشارة الاعضاء فيه
وبالنسبة لموضوع انه في اعضاء ملهمش حق الكلام في موضوعات معينة
ده لا لكل عضو الحرية في الكلام في اي موضوع طالما في حدود قوانين المنتدي المتفق عليها وفي حدود احترام الجميع وطالما أنه مسؤول عن رايه مسؤلية تامة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abnaaelsanabsa.rigala.net
عماد محمود السنبسى
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 194
المجهود والاسهام في المنتدي : 242
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
العمر : 30
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الأربعاء يوليو 21, 2010 4:07 am

جارى العزيز حمادة
اولا ياحمادة من وجهة نظرى انه لما تحب تكتب الكلام اللى انت كتبته كنت قولت الاسماء
علشان مش كل واحد يقرا الموضوع يقول على انا
زى وليد مثلا
كلنا عارفين مين العضو اللى تقال عليه كلام وحش من غير قصد
واكيد انا هازعل عليه اكتر منك
طايب هل العضو دة نفسه هواللى دخل المنتدى ومعملش حاجة للبلد؟
اكيد لا.
انت تقصد واحد تاانى كلنا حسينا انهم بيساندو بعض
طايب
العضو دة قال انا هانسحب وكل المنتدى قال خليك
تعلى نشوف مين اللى انسحب
وليد
عماد
احمد القط
احمد عبدالوهاب
انت كدة حصرت الكلام على اربع اشخاص
ليه خليت الناس تشك ف نفسها
تمام؟
اولا وليد
عضو مش جديد وانا لما دخلت المنتدى كان موجود بالفعل وله اراء ومواضيع مفيدة
يبقى وليد طلع برة الموضوع.
عماد
مخبطش ف حد وكان كل كلامه فعلى وصحيح ومفيش حاجه اقدر اعملها للبلد وقلت لا
قاعد احمد القط واحمد عبدالوهاب
احمد القط
اكيد انت مش مستنى مننه حاجة يعملها للبلد لانه مش بيدة ولو فيه حاجة اكيد الراجل مش هيتاخر
احمد عبد الوهاب
ياحمادة
احمد مش بيتكلم عن نفسة انما بيتكلم عن شخصية مرموقة وكمان قدمت خدمات لناس كتير ف البلد احتمال تكون انت مش عارفها
بس انا عارف منها حاجات
فى النهاية ياحمادة
انت كان المفروض تفكر كتير قبل ما تطكتب الكلام دة
او تذكر العضو صراحة علشان يدافع عن نفسه
ودة رايك صاحبك واخوك الصغير
ولو فيه حاجة غلط وياريت توضحها لى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد عبدالوهاب
عضو برونزي
عضو برونزي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
المجهود والاسهام في المنتدي : 99
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الأربعاء يوليو 21, 2010 5:50 am

استاذ عماد تحياتي
وآسف على انقطاعي بسبب عطل في النت عندي
بلاش ندق على الواحدة وبلاش نمسك لبعض على الكلمة
وحمادة أخي و أخيك
بس أحب أوضح له كلمة
اللي طالبوا بالانسحاب لم يكن لهم غرض الا المصلحة العامة وليد وعماد وابو القط واخيك الغلبان مع احترامي لالقابهم فهم ابناء عمومة مثلك تماما
احنا اللي يزعلنا هو الديكتاتورية في الرأي وهذا سبب انسحاب وليد وعماد
وعدم فهم وجهات النظر والجراءة الزائدة وهذا سبب انسحاب احمد القط
اما انسحابي فسببه هواحساسي بأني تعصبت على مسبب الفتن ونزلنا بمستوى المنتدى وانا اعترف بالخطأ
وأنا عارف تماماً أخلاق حمادة مرسي الرائعة التي تجعله ينأى بنفسه عن أي وصف وذم لأي شخص من أقاربه
ويا جماعة اعتبروا الموضوع كأن لم يكن
زي الخطأ غير المقصود في الجريدة
وحمادة مرسي المبدع تحياتي لك وشد حيلك في غربتك وادعي للحاج لما تروح العمرة
وادعي لبلدك وناسك يكونوا احسن بلد لأحسن ناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فوزي السنبسي
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 620
المجهود والاسهام في المنتدي : 1047
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي
علم الدولة : تحيا مصر

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الأربعاء يوليو 21, 2010 11:47 am

كلام الاستاذ أحمد عبد الوهاب كلام جميل من شخص محترم
تسلم علي هذه الرد وربنا يقدرنا جميعا علي المصلحة العامة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abnaaelsanabsa.rigala.net
عمرو عبدالرازق
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1252
المجهود والاسهام في المنتدي : 1633
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 35
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الأربعاء يوليو 21, 2010 8:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

حصل خير يا جماعه

وعلى رأى المثل مفيش حلاوه من غير نار .............وانا بصدق اللمثل ده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الخميس يوليو 29, 2010 8:31 am

[quote="وليد ابو الشيخ"]السلام عليكم
الحمد لله على السلامه يا استاذ حماده وحشتنا


عزيزي / و ليد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


كنت أتمنى أنك تقرأ الرسالة جيداً

و أنا طلبت في وصفي لعنوان الرسالة منكم جميعاً القراءة جيداً

ليه ؟؟؟

لأني بأخاطب شخصيات واعية و مثقفة و مهذبة و محترمة

و ليس أنني لم أذكر بعض العيوب عند البعض و لله الحمد هؤلاء البعض ليسوا مننا

أنني أسأت لأحد من الشخصيات التي أتشرف بأني أتعامل معها و تفهمنى و أفهمها عن بعد

يا وليد هل عندك شك في علاقتي الكبيرة بك و بأسرتك الكريمة ؟

أنها ليست على مستوى الحب و الاحترام الكبير ؟

يا وليد أنت أكثر شخص تعرف علاقتي بك أنها لن تتأثر مهما حاول الحاقدين التأثير عليها

و إزاي يا عزيزي تكون راجل وحش و أنا أتكلم معك و أخاطبك في صفحات تضئ بك و بغيرك

يا عزيزي بلاش تترك حراسة المرمى التي تجيدها

و تعتمد على الهجمات المرتدة

واثق إن عزيزي وليد يعرف مقاصدي دون التنويه عن معالمها

و أنا آخر كلامي في المقال

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الخميس يوليو 29, 2010 8:36 am

محمد فوزي كتب:
يا وليد احب اوضحلك حاجة بالنسبة للمنتدي تقدروا تعتبروه ملك للجميع

حماده مرسى : أكيد ملك للجميع يا محمد فوزي هو فيه مكان أجمل من هنا نجتمع فيه كلنا

وبالنسبة لاتخاذ القرارات قبل اي قرار يتم استشارة الاعضاء فيه

حماده مرسى : لا بد من ذلك

وبالنسبة لموضوع انه في اعضاء ملهمش حق الكلام في موضوعات معينة

حماده مرسى : الحق يكون في حدود الالتزام بسياسة المنتدى

ده لا لكل عضو الحرية في الكلام في اي موضوع طالما في حدود قوانين المنتدي المتفق عليها وفي حدود احترام الجميع وطالما أنه مسؤول عن رايه مسؤلية تامة

حماده مرسى : أكيد أنت قربت من الهدف المفيد يا محمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الخميس يوليو 29, 2010 8:44 am

[quote="عماد محمود السنبسى"]جارى العزيز حمادة


أخي و عزيزي الغالي

أ / عماد

ذكر الشخصيات و تحديد موضوعات ما عنها بعد حدوثها ليس من أهدافي

أنا و أنت و الجميع هنا للتحسين المستمر في كل الأوضاع المحيطة بنا

الهدف المفيد هو أن نصلح ما تم تدميره ليس جمع ما تم تدميره لنبني به مرة أخرى

أكيد البناء حينهار بسرعة لأنه يبنى ليهدم مرة أخرى

و ليس كل من انسحب هو من ذكرتهم أنت يا عماد

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد يقع عليه اللوم

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد ليس له بصمة بيننا

يا عماد القراءة السريعة للرسائل أحياناً تجعلنا نفهم آخر ما كان يضايقنا من الموضوعات فقط

و آخر كلام لك و للجميع

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: عماد الفتى المتميز دائماً   الخميس يوليو 29, 2010 8:52 am

الخميس يوليو 29, 2010 7:44 pm

--------------------------------------------------------------------------------

[quote="عماد محمود السنبسى"]جارى العزيز حمادة


أخي و عزيزي الغالي

أ / عماد

ذكر الشخصيات و تحديد موضوعات ما عنها بعد حدوثها ليس من أهدافي

أنا و أنت و الجميع هنا للتحسين المستمر في كل الأوضاع المحيطة بنا

الهدف المفيد هو أن نصلح ما تم تدميره ليس جمع ما تم تدميره لنبني به مرة أخرى

أكيد البناء حينهار بسرعة لأنه يبنى ليهدم مرة أخرى

و ليس كل من انسحب هو من ذكرتهم أنت يا عماد

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد يقع عليه اللوم

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد ليس له بصمة بيننا

يا عماد القراءة السريعة للرسائل أحياناً تجعلنا نفهم آخر ما كان يضايقنا من الموضوعات فقط

و آخر كلام لك و للجميع

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الخميس يوليو 29, 2010 8:54 am

الخميس يوليو 29, 2010 7:44 pm

--------------------------------------------------------------------------------

[quote="عماد محمود السنبسى"]جارى العزيز حمادة


أخي و عزيزي الغالي

أ / عماد

ذكر الشخصيات و تحديد موضوعات ما عنها بعد حدوثها ليس من أهدافي

أنا و أنت و الجميع هنا للتحسين المستمر في كل الأوضاع المحيطة بنا

الهدف المفيد هو أن نصلح ما تم تدميره ليس جمع ما تم تدميره لنبني به مرة أخرى

أكيد البناء حينهار بسرعة لأنه يبنى ليهدم مرة أخرى

و ليس كل من انسحب هو من ذكرتهم أنت يا عماد

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد يقع عليه اللوم

و ليس كل من ذكرتهم يا عماد ليس له بصمة بيننا

يا عماد القراءة السريعة للرسائل أحياناً تجعلنا نفهم آخر ما كان يضايقنا من الموضوعات فقط

و آخر كلام لك و للجميع

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الخميس يوليو 29, 2010 9:07 am

أخي العزيز

أ/ أحمد عبدالوهاب

ابن عمي و ابن خالي في نفس الوقت

الحاج عبدالوهاب يربطني به ليس أنه رجل محترم و ممثل يليق بحمل اسم السنبسي على عاتقه

و إنما يربطني به القرابة من الدرجة الأولى

و علاقتي به متميزة و خاصة جداً من زمان

و لا أريد أن أذكر أشياء عنه حتى لا يقال أنني أجامل عمي

لأن أخلاق الحاج عبدالوهاب كريمة لأبعد الحدود و الجميع يعرف ذلك

فبعد هذا هل يكون ابن عمي أ / أحمد عبدالوهاب

شخص أساعد أنا في ................. مش عارف اكتب إيه

لأنني لم أقصد ما تم فهمه

و زاد عجبي أنه تم الرد من أحبابي بأشياء تشابه ذلك

المهم يا أستاذ أحمد

يسلم عليك الدكتور مصطفى و أحمد

.....................................

أكيد ....... وصل جزء رقم .......... من الرسالة ................

فكرتي عن أ / أحمد و معرفتي عنه تفوق ذلك بكثير


و الدعاء يا عزيزي لا تطلبه مني فأنت مكانتك عندي كبيرة و لا أنساك

فأنا كلما وفقني الله لا أتأخر عن أحبتي بما رزقني الله به

و أدعوا من الله القبول

المهم يا أستاذ أحمد تبلغ سلامي الخاص من القلب لعمي الحبيب

الحاج عبدالوهاب المحترم

و أخر كلامي كان

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

هل تعلمون أني أحبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
عمرو عبدالرازق
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1252
المجهود والاسهام في المنتدي : 1633
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 35
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الجمعة يوليو 30, 2010 10:59 am

اولا وحشتنى جدا يا حماده
ثانيا الله يفتح عليك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:09 am

عمرو عبدالرازق كتب:
اولا وحشتنى جدا يا حماده
ثانيا الله يفتح عليك

عزيزي الأستاذ / عمرو عبدالرازق

أنت وحشتني أكثر و الله

و دايماً على بالي

و أنا سعيد جداً بأنك عرفت الهدف من الرسالة و تحليلي لها

و ده فائدة الصبر و التأني

يا أخي العزيز أنت من الناس المقربين إلي و تعرف مدى حبي لك و للجميع هنا

فأنا سعيد جداً بك الآن يا أ / عمرو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة   الجمعة أغسطس 06, 2010 8:14 pm

حماده مرسى كتب:
عمرو عبدالرازق كتب:
اولا وحشتنى جدا يا حماده
ثانيا الله يفتح عليك

عزيزي الأستاذ / عمرو عبدالرازق

أنت وحشتني أكثر و الله

و دايماً على بالي

و أنا سعيد جداً بأنك عرفت الهدف من الرسالة و تحليلي لها

و ده فائدة الصبر و التأني

يا أخي العزيز أنت من الناس المقربين إلي و تعرف مدى حبي لك و للجميع هنا

فأنا سعيد جداً بك الآن يا أ / عمرو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
 
أعزائي و أحبائي من أبناء بلدتي الحبيبة السنابسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أبناء السنابسة  :: الموضوعات العامة :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: