منتدي أبناء السنابسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الزائر الكريم مرحبا بك في منتدي أبناء السنابسة يسعدنا تواجدك معنا
يمكنك التسجيل في المنتدي وتاكيد التسجيل عن طريق الرسالة التي تصل للايميل الخاص بك


[[[ فكر متجدد *** ونقاش بنـّاء *** وعطاء بلا حدود ]]]
 
الرئيسيةشات منتدي أبناءاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قوانين المنتدي ............... بسم الله الرحمن الرحيم السادة الاعزاء اعضاء وزوار المنتدي المنتدي هو منتدي الجميع وليس منتدي احد بعينه فساهموا معنا للنهوض به وجعله علي المستوي الذي يليق بنا ................. السادة الاعضاء الرجاء عند التسجيل عدم التسجيل باسماء رمزية والتسجيل بألاسماء الحقيقية حتي نتمكن من معرفة من هو متصل معنا ................... اسادة الاعضاء والزوار اي وجهة نظر علي المنتدي تعبر عن وجهة نظر صاحبها وإدارة المنتدي غير مسؤولة عن وجهات نظر اعضاء المنتدي ...............السادة الاعضاء برجاء عند المشاركة في المنتدي عدم التجريح في احد وعدم التشهير بأحد ................. أي موضوع يخالف هذه القوانين سيتم حذفه من قبل الادارة دون الرجوع الي صاحب الموضوع .................. وتقبلوا تحيات ادارة المنتدي وأتمني لكم مشاركات سعيدة
 
أذكر الله
الساعة الان
الساعة الان

بتوقيت السنابسة - جميع الحقوق محفوطة منتدي ابناء السنابسة2010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 281 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hany el asshry فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5853 مساهمة في هذا المنتدى في 1156 موضوع
زوار المنتدي
free counters

شاطر | 
 

 جنود الله فى الميدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى حامد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 300
المجهود والاسهام في المنتدي : 459
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 29
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم والسباحة
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: جنود الله فى الميدان   الجمعة يونيو 25, 2010 7:10 am

كلها جنود الله تأتمر بأمره بداية من الطوفان ومرورا بالريح الصرصر العاتية والصيحة والطير الأبابيل التى أزالت أقذار البشرية من على الأرض وقضت على أحلام الجبارين والطغاة والظالمين فى أن يرفعوا رؤوسهم ويعاندوا الخالق فكان الجزاء من جنس العمل إلا أن البشرية وبرغم أن الخالق فى كتبه السماوية أعطاهم البشارات والإنذارات إلا أن البشر آثروا النسيان تارة وتعمدوا الجحود والنكران على طول الخط ونسوا ماحدث لقوم نوح وعاد وثمود وقوم لوط وأصحاب الأيكة وفرعون وهامان وقارون وغيرهم الكثير ممن جعلهم الله تعالى عبرة لمن يفهم ويعقل ويتدبر ويعتبر.

إلا أن البشر بما وصلوا إليه من زيف العلم الطاغى ضلوا وزادوا فى طغيانهم وكبرهم فنالوا من مخلوقات الله وغيروا فيها وبدلوا من معالمها فضجت بهم الأرض وعانت منهم السماء وشكتهم كل المخلوقات إلى خالقها إلا أنهم لم يستطيعوا أن ينالوا من ثوابت المخلوقات فزاد تطاولهم وكبرهم وعتيهم فنالوا من الخالق جل وعلا بل إنهم زادوا فى غيهم وأنكر منهم الكثير وجود الإله الخالق وتصورا أنهم المحرك الأول لهذا الكون والمتحكم بقوانينه بما وصلوا إليه من غزو السماء ومن كشف لأسرار الأرض والبحار وما اكتشفوه من حقائق فى عالم الحيوان والنبات ونسى الإنسان أنه مثل تلك المخلوقات ما هو إلا نقطة ماء فى بحر.

وهنا وجب سؤال الإنسان ماذا تخيلت نفسك أيها الماء والطين؟ خلتها عملاقا فكم من العماليق قد هوى صريع غروره وجهله أم خلت نفسك سيد الكون؟ فكم من سادة انتهى ملكهم فى طرفة عين أم نسيت ربك وخالقك وصاحب الأمر؟ ولم تتذكر إلانفسك فى خيلائها وعجبها ونسيت أنك نفس مابين داخل وخارج.

وها هو التحذير الربانى الذى لا ينتهى فها هى الزلازل لا يخلو يوم من ذكرها وعدد ما تخلفه من قتلى وجرحى ودمار فى كل بقاع الأرض وها هى الأعاصير والأمطار تدمر كل شىء أمامها والمد التوسنامى المتصاعد يوما بعد يوم الذى يقف أمامه البشر عاجزا بكل ما أوتى من قوة وجبروت وها هى البراكين تعلن قدومها بعدما ماجت الأرض بحممها فانفجرت لتلقى بدخانها إلى الأرض لتنذر بالخراب والدمار لكل ما وصل إليه بنى البشر من أجهزة تجسس ومراقبة وأقمار صناعية وطائرات وسيارات وتقضى على أحلام البشرية التى لا تنتهى وما بركان أيسلندا ببعيد.

وها هى الجراثيم تتحور وتتدور لتلقى ببنى البشر فى بؤر الأمراض الخبيثة التى عجز أمامها التطور البشرى بل إنه كان أحد أسبابها فسمعنا عن أنفلونزا الطيور والخنازير والتهابات الكبد والسرطانات بكل أنواعها وكلها جنود لله تقول لبنى للبشر ألم يحن الوقت أن تفيقوا؟!
وفى النهاية هاهى الشمس تعلن غضبها من أفعال بنى البشر وتشتد حرارتها غيظا وقيظا ويعلن العلماء أن الأرض قادمة على مرحلة زيادة غليان وانفجار فى عام 2013 وهو إنذار أخير بدمار أكذوبة إنسان العصر الحديث.

فهل يفيق الإنسان ويصحو من غفوة الجبروت التى انتابته ويعود إلى ربه ويعترف لخالقه بالربوبية والعبودية ويترك عبادة الشيطان، ويعمل ليوم تعلن فيه المخلوقات كل المخلوقات غضبها عليه وتهوى بما ادعاه من حضارة إلى أسفل سافلين؟.




Not love to win those who love and trust you but love you in the heart of love



بكل خير...الله لا يحرمنا منك ولا من تواجدكم .


سألت حكيم /هل الحب اقوى أم الصداقة فجاوبنى الحب اقوى لكن الصداقة ابقى فقد يجف النهر ويبقى مجراه ويبقى الصديق بأحلى ذكراه



مصطفــــــى حسنــــــــى حــــــــامــــــد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده مرسى
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 939
المجهود والاسهام في المنتدي : 1398
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: جنود الله فى الميدان   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:44 am





سلمت وسلمت يداك يا أ / مصطفى

بصراحة موضوعاتك دائماً جميلة

و أنا سعيد بجميع مشاركاتك المتميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamadamorsy.maktoobblog.com/about-g-a-g-h/
طلعت السنبسى
عضو محترف
عضو محترف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 34
المجهود والاسهام في المنتدي : 40
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 47
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس زراعي

مُساهمةموضوع: رد: جنود الله فى الميدان   الجمعة يوليو 02, 2010 3:01 am

موضوع جميل ومتميز ونطلب منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنود الله فى الميدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أبناء السنابسة  :: الموضوعات العامة :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: